عروض الشركات

شركة التيسير العربية tayseerme.com

مرحباً بكم في شركة التيسير العربية

لشركة التيسير العربية تاريخ طويل وحافل يمتد لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن في تجربة تمويل شراء السيارات، وقد ظلت تعمل في مجال عمليات التأجير والتقسيط كمرفق داخلي لشركة الجميح للسيارات حتى شهر نوفمبر 2015 حيث حدثت تغييرات تنظيمية بشركة الجميح للسيارات ـ الشركة الأم – إنبثقت منها شركة التيسير العربية ككيان مستقل قائم بذاته ومرخص لها بالعمل من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” لمزاولة أعمال التأجير التمويلي.

تعتبر شركة التيسيرالعربية شركة متخصصة في مجال التأجير التمويلي للسيارات لقطاعي الأفراد والشركات، وتقدم الشركة موديلات متعددة للسيارات الأمريكية من ماركات جي.ام.سي وشفروليه وكاديلاك، كما تقدم أيضاً برامج متنوعة للتمويل للعملاء من الأفراد والشركات على مستوي المملكة العربية السعودية من خلال تواجدها عبر شبكة واسعة من صالات العرض المتوفرة في 23 فرع في مواقع إستراتيجية في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية والوكالات للمدن الصغيرة الاخرى .

تقدم شركة التيسير العربية لعملائها الكرام منتجات وخدمات ذات جودة عالية وبمعايير عالمية وفقاً لقواعد السلوك وأنظمة العمل المتعارف عليها عالمياً مما جعلها شركة عالمية تسعى دوماً إلى تحقيق رضا العملاء وكسب ولائهم وإلإلتزام بمبدأ ” الإمتياز والتفوق من الناحية التشغيلية.”

من نحن
الرؤية:

التطور لنصبح شركة رائدة في مجال الحلول المالية المربحة

الرسالة:

● بناء شركة مستقلة موجهة لخدمة العملاء

● بناء أعمال تمويل سيارات مستقلة، موجهة للعملاء، مربحة مع مساهمة مجدية لتطوير أعمال شركة الجميح للسيارات في المملكة العربية السعودية.

قيمنا:

القيادة:

● إظهار القيادة في كيفية التفاعل والتعامل مع عملائنا.

● تولي زمام القيادة والريادة في تقديم حلول تمويلية مبتكرة وتنافسية لجميع شرائح عملائنا المختارين من الأفراد والشركات.

المسؤولية:

● كأفراد وفريق عمل بالشركة، سنتحمل المسؤولية الكاملة المترتبة على قراراتنا وأدائنا.

● سنظل عبر كل منافذ الشركة مسؤولين تجاه عملائنا وموظفينا وشركائنا والمجتمع ككل.

● سنظل ملتزمين تجاه المحافظة على حقوق المساهمين والشركاء.

الإلتزام بالتميز:

● نلتزم بتحقيق التميز في رضا العملاء وكافة الخدمات التشغيلية المقدمة لهم.

● كفريق عمل، سوف نظل نعمل ونبذل أقصى جهد في التركيزعلى تحقيق أهداف الشركة.

ثقافة التحفيز:

● الأخذ بزمام المبادرة في تعزيز قدرات وأداء الموظفين وذلك من خلال تنمية القدرات والتدريب.

● توفير بيئة عمل مناسبة وتقديم الدعم للموظفين لتمكينهم من تقديم أعلى مستويات الأداء …. وتحفيز الموظفين ذوي الأداء المميز بتقديم المكافآت والحوافز المناسبة.

أحكام الخصوصية

ملاحظة

عزيزنا العميل سنطلب منك عندما نحتاج إلى المعلومات التي تحددك شخصيا (المعلومات الشخصية) أو تسمح لنا بالاتصال بك. عموما يتم طلب هذه المعلومات عندما تنشئ/تطلب نشرات إخبارية بالبريد الإلكتروني أو أي شكل من أشكال استمارة الاَراء والمقترحات. ونستخدم معلوماتك الشخصية لأربعة أغراض رئيسية هي:

● لجعل الموقع أسهل بالنسبة لك لاستخدامه دون الحاجة إلى إدخال المعلومات أكثر من مرة.

● لمساعدتك على العثور بسرعة على البرامج أو الخدمات أو المعلومات.

● لمساعدتنا في إنشاء محتوى أكثر أهمية بالنسبة لك.

● لتنبيهك لتطوير المنتجات والعروض الخاصة والمعلومات المحدثة والخدمات الجديدة الأخرى من شركة التيسير العربية.

الموافقة

إذا اخترت عدم التسجيل أو تزويد المعلومات الشخصية، يمكنك الاستمرار أكثر في استخدام موقع شركة التيسير العربية. لكن سوف لن تستطيع الوصول إلى المناطق التي تتطلب التسجيل.

إذا قررت التسجيل، فسوف تستطيع اختيار أنواع المعلومات التي تريد الحصول عليها منا بالاشتراك في خدمات مختلفة، مثل النشرات الإخبارية الإلكترونية الخاصة بنا. إذا كنت لا تريد تواصلنا معك بشأن العروض الأخرى حول منتجات، برامج، وأحداث شركة التيسير العربية، أو الخدمات عن طريق البريد الإلكتروني، البريد العادي، أو الهاتف، يمكنك اختيار الخيار الذي يفيد أنك لا ترغب في الحصول على رسائل تسويقية من شركة التيسير العربية

الأمن

لقد اتخذت شركة التيسير العربية تدابير قوية لحماية أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك، ولضمان أن اختياراتك لاستخدامها المقصود قد تم احترامها. نحن نأخذ الاحتياطات القوية لحماية بياناتك من الضياع أو سوء الاستخدام أو الوصول غير المصرح به أو الإفصاح عنها أو تعديلها أو تدميرها.

سوف لن تتم مشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك أبدا خارج الشركة دون موافقتك. وداخل الشركة، يتم تخزين البيانات في خوادم يتم التحكم بها بكلمة السر مع وصول محدود إليها.

التنفيذ

إذا كنت تعتقد لسبب أن شركة التيسير العربية لم تلتزم بهذه المبادئ، يرجى إعلامنا عن طريق البريد الإلكتروني في عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته[email protected] ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتحديد وتصحيح المشكلة فورا.

ماذا نفعل بالمعلومات التي تشاركها معنا؟

عند انضمامك إلينا، فأنت تقدم لنا معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك اسمك وعنوان البريد الإلكتروني. ونحن نستخدم هذه المعلومات لنرسل لك تحديثات حول طلبك، استبيانات لقياس رضاك بخدماتنا والإعلانات عن الخدمات الجديدة والمثيرة التي نقدمها.

شروط وأحكام الاستخدام

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الخاص لشركة التيسير العربية . يخضع استخدام هذا الموقع للشروط والأحكام المنصوص عليها. يُرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إن المعلومات والمواد المقدمة من قبل شركة التيسير العربية قد تُستخدم لأغراض إعلامية فقط. باستخدام اوالدخول وتحميل المواد من هذا الموقع، أنت توافق على إتباع الشروط والأحكام المبينة في هذا الشعار القانوني والتي تنطبق علي جميع الزيارات إلى موقع الشركة التيسير العربية ، سواء الآن أو في المستقبل. كما يجوز لشركة التيسير العربية في أي وقت أن تقوم بتنقيح وتحديث الشروط والأحكام. أنت مدعو لزيارة هذه الصفحة بصفة دورية لمراجعة أحدث الشروط والأحكام التي تلتزم بها. أذا كنت لا توافق علي أحكام وشروط الاستخدام ، رجاء عدم استخدام هذا الموقع.

القيود

يمكنك الاطلاع وتحميل ونسخ المعلومات والمواد المتاحة على هذا الموقع فقط لاستخدامك الشخصي. كما يمكنك أيضاً استخدام تلك المواد داخل مؤسستك فيما يتعلق بالدعم لمنتجات شركة التيسير العربية . كشرط للإستخدام، أنت توافق على عدم تعديل أو تنقيح أي من المواد بأي شكل من الأشكال والإبقاء على جميع حقوق الطبع والنشر وإشعارات الملكية الأخرى علي النحو الوارد في المواد الأصلية أو أي نسخ من المواد. لا يسمح بأي استخدام آخر للمواد أو المعلومات. وأي انتهاكات لما سبق قد يؤدي إلى مسؤوليات مدنية و/أو جنائية.

ملكية المعلومات والمواد

المعلومات وأي مواد (بما في ذلك الأوراق البيضاء والنشرات الصحفية وأوراق البيانات ووصف المنتجات…) المتاحة على أو من هذا الموقع من أعمال وحقوق الطبع والنشر لشركة التيسير العربية، وأي استخدام غير مصرح به لهذه المعلومات والمواد قد ينتهك حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية والقوانين الأخرى. أية حقوق ليست ممنوحة بوضوح في هذه الوثيقة محفوظة.

روابط إلى مواقع أخرى

كوسيلة للراحة ولجعل موقع شركة التيسير العربية خدمة موجهة بصورة حقيقية، قمنا بتضمين روابط إلى مواقع تكميلية على الإنترنت. تمتلك وتدير هذه المواقع أطراف ثلاثة. لا تقدم شركة التيسير العربية أي إقررا وليست مسؤولة عن توافر أو وجود المحتوى على أو خلال هذه المواقع الخاصة بالطرف الثالث، ووجود رابط الطرف الثالث على موقع شركة التيسير العربية ليس دلالة على أن الشركة تصرح بالموافقة على الطرف الثالث أوموقعه أو أن هناك أية إندماج مع أو بين شركة التيسير العربية وموقع الطرف الثالث.

مقترحات

تعتبر جميع الملاحظات أو المقترحات أو المعلومات أو المواد المقدمة إلى شركة التيسير العربية من خلال أو بالاشتراك مع هذا الموقع غير سرية ومملوكة لشركة التيسير العربية. ومن خلال تقديم تلك الملاحظات أو المعلومات أو المقترحات أو المواد إلى شركة التيسير العربية، أنت توافق على تعيين الحقوق العالمية بدون مقابل إلى شركة التيسير العربية لاستخدام ونسخ وتعديل وعرض وتوزيع البيانات. قد تقوم شركة التيسير العربية باستخدام مثل تلك الملاحظات أو المعلومات أو المواد بأي شكل من الأشكال تختاره الشركة على أساس غير مقيد.

التنازل

يسعى فريق الانترنت في شركة التيسير العربية جاهداً إلى تزويدك بالمعلومات المفيدة والدقيقة في الوقت المناسب على هذا الموقع. وبناءً على ذلك، حاولت شركة التيسير العربية تقديم المعلومات الدقيقة والمواد على هذا الموقع، ولكن لا تتحمل المسؤولية عن دقة أو اكتمال تلك المعلومات أو المواد. تحتفظ شركة التيسير العربية بالحق في تنقيح أي معلومات أو مواد متوفرة على الموقع الاكتروني، أو المنتجات التي يتم وصفها، في أي وقت وبدون أي إنذار.

إنّ المعلومات و المواد المتوافرة على هذا الموقع مقدمة على تي أي سي ” كما هي” دون أي ضمانات مــن أي نوع، سواء أكانت بشكل صريح أو ضمني. وبالتالي، فإن شركة التيسير العربية تنفي كافة الضمانات من أي نوع، سواء أكانت بشكل صريح أو ضمني، بما في ذلك ضمانات التسويق، الملاءمة لغرض خاص، عدم التعدي على الملكية الفكرية، أو تلك الناتجة عن التعامل أو الاستخدام أو الممارسة التجارية. لن تكون شركة التيسير العربية، في أي حال من الأحوال، مسؤولة عن أي أضرار من أي نوع (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الغير مباشرة أو الخاصة أو التبعية أو العرضية أو تلك الناجمة عن خسارة الأرباح، أو فقدان البيانات أو مقاطعة العمل)، الناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع، أو أي مواقع أخرى مرتبطة بهذا الموقع، أو المواد أو المعلومات المتوفرة على أي أو كل المواقع المماثلة، سواء أكانت على أساس ضمان أوعقد أو مسؤولية تقصيرية أو أي نظرية قانونية أخرى، سواء تمّ أو لم يتم إطلاعها عى إمكانية حدوث أضرار مماثلة. في حال كان استخدامك لهذه المواد أو المعلومات المتوافرة على هذا الموقع الإلكتروني ينتج عنه حاجة إلى خدمة أو إصلاح أو تصحيح للمواد أو المعدات أو البيانات، فإنك ستتحمل كافة التكاليف المترتبة على ذلك.

إنهاء الاستخدام

يجوز لشركة التيسير العربية ، وفقاً لإرادتها المنفردة، أن تقوم بإنهاء أو تعليق دخولك إلى كل أو جزء من موقع الشركة، متضمناً ذلك، وليس مقصوراً على أي أقسام على موقع الشركة ولأي سبب من الأسباب متضمناً ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خرق هذا الاتفاق. وفي حالة إنهاء هذا الاتفاق، فإن القيود المفروضة على المواد التي تظهر على الموقع والإقرارات والضمانات والتعويضات وتحديد المسؤولية المنصوص عليها في هذه الاتفاق تظل سارية على الرغم من هذا الإلغاء.

فوائد ومزايا التأجير التمويلي
ماهي مزايا التأجير التمويلي؟

يقدم التأجير التمويلي العديد من الفوائد وهي على النحو التالي:

● التأجيرالتمويلي ينوع مصادر التمويل ولا يكبل رأس المال العامل أو خطوط الإئتمان ۔

● التأجير التمويلي يعمل على تحقييق التدفق النقدي، والأقساط التأجيرية عند بدء عقد الإيجاره تعمل على ضبط منصرفات الميزانية والتنبوء بالتدفق النقدي ۔

● التأجير التمويلي يوفر الأطمئنان. وعقد الإيجار هو عقد محدد المدة ومحدد القسط الإيجاري الذي لايمكن تعديله أو إلغاؤه من طرف المؤجر إلا في حالة حدوث خرق للعقد. بينما التسهيلات البنكية قد تكون قابلة للدفع عند الطلب أو في حال تقليص الائتمان.

● قد يكون التأجير التمويلي مسجلاً في الميزانة العمومية. وبعض أنواع العقود التأجيرية لا تعتبر قروضاً ولا تظهر بالتالي في صحيفة الميزانية ۔

● التأجير عملية مباشرة. فإنه يقلل من التكاليف الإدارية والضريبية ويبسط الإجراءات المحاسبية ۔

● إن إجراءات التأجير التمويلي مرنة ويمكن أن تمدد الفتره التأجيرية إلى خمس سنوات بناءاً على متطلبات تدفق السيولة النقدية ۔

ماهي مزايا الفوائد والمزايا التشغيلية؟

● الإيجار التمويلي مع وعد التملك مطابق لأحكام الشريعة وأنت شريك معنا في السيارة نسبة وتناسب بقيمة المسدد من قبلك والمتبقي لنا من قيمة السيارة وتتحول ملكيتها لك بعد سداد الإيجارات الشهرية وقيمة التملك

● إمكانية إستخدام سيارة جديدة أو مستعملة بمواصفات عالية وحديثة ( فوراً ) بأقل دفعة مقدمة وأقساط شهرية ميسرة تصل إلى 60 شهراً (دون صرف مبلغ كبير دفعة واحدة لشراء نفس المنتج).

● إمكانية جدولة دفعة التملك (إن وجدت) لمدة تصل إلي 24 شهر. (وتوفير النقد المتاح لديك لتلبية إحتياجاتك الأخرى).

● إمكانية تملك السيارة خلال أو بعد فترة العقد أو إعادتها إلي المؤجر (بعد سداد كافة الإلتزامات المترتبة علي ذلك).

● إمكانية إستبدال السيارة المؤجرة أثناء أو بعد فترة العقد بأخرى حديثة أو مستعملة (دون عناء بيع السيارة المؤجرة).

● تأمين شامل على السيارة خلال فترة العقد لك وللغير مع إصلاح وكالة وقطع غيار أصلية مضمونة لفترة ما بعد الإصلاح.

● إمكانية إستخدام السيارة خارج المملكة (ماعدا الدول التي تعاني إضطرابات) وذلك مقابل رسوم تمديد تأمين جغرافي للدولة المراد الذهاب إليها.

● تقدم الشركة سيارة بديلة في حالة تجاوزت مدة الاصلاح الوقت المقدر (إذا كان العطل ناتجاً عن خلل مصنعي مشمولاً تحت الضمان).

تأجير الأفراد
لنظام التأجير على الأفراد يوجد نظامين:

● الأول: نظام السداد الشهري (دفعات شهرية متساوية خلال فترة العقد).

● الثاني: نظام دفعتين 50% دفعة مقدمة و50% بعد عام أو عامين (حسب رغبة العميل).

تأجير المؤسسات

تقدم شركة التيسير العربية مجموعة واسعة من حلول التمويل والخيارات المخصصة وفقا لاحتياجات العملاء التي تعمل جنبا إلى جنب مع شركة الجميح للسيارات لإيجاد الحلول التمويلية المناسبة للعملاء

برامج التمويل

كجزء من الخدمات الشاملة لدينا، نحن فخورون بأن نقدم لكم برامج التمويل المصممة لتمكين عملائنا لتحقيق أهدافهم، سواء كانوا في حاجة إلى المعدات اللازمة لزيادة الإنتاجية أو تمويل إضافي لتطوير الأعمال. وتتميز برامج التمويل الخاص بنا المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بالعديد من المزايا المصممة خصيصا لخدمة مجموعة متنوعة من القطاعات

ومن مميزات برامج التمويل:

هامش ربح منافس

فترة تمويل تصل الى ثلاث سنوات

تأمين شامل (في حالة التمويل التأجيري)

المستندات المطلوبة

عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة وأسطول السيارات

1. طلب شراء مصدق من الغرفة التجارية .

2. كشف حساب بنكي لأخر 6 أشهر.

3. ميزانية مدققة لـ 2 سنوات ماضية.

4. صورة لسجل الشركة من وزارة التجارة.

5. صورة من عضوية الشركة في الغرفة التجارية.

عملاء الافراد

1. خطاب تعريف من جهة العمل موضحاً به الراتب وبداية الخدمة.

2. صورة من بطاقة الأحوال / الإقامة سارية المفعول.

3. صورة من رخصة القيادة سارية المفعول.

الرقم الموحد 920010181

tayseerme.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock