عروض الشركات

اليسر للاجارة والتمويل alyusr.com.sa

في إطار الوتيرة المتسارعة للسوق السعودي وما يشهده من تطور لا يهدأ منذ أعوام، كان لقطاع تأجير وت قسيط السيارات حصة كبيرة من هذا التغيير المستمر، لذلك تأسست اليسر في أول يوم من شهر يناير 2004 ك شركة سعودية متخصصة في مجال التمويل الشرعي، حيث بدأت أعمالها في عام 2010 تحت اسم وحالة قانونية م ستقلة ”شركة اليسر للإجارة و التمويل “، لتكون المنصة التي تلبي رغبات العملاء وتيسّر لهم اقتناء السيارة التي يرغبون بها من خلال برامج تمويل متنوعة ومتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية اضافة الى الاجراءات السهلة والسريعة. وخلال مدة قصيرة بالزمن ضخمة بالعمل والإجتهاد، تربعت اليسر على صدارة شركات هذا القطاع، وأصبحت مص در موثوق في عالم التمويل.

اليسر للاجارة والتمويل هي إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة و الرائدة على مستوى المملكة في خدمات التمويل عبر ابتكار برامجها التقسيط / التأجير التي توافق جميع الاحتياجات والمتطلبات.

كما احتلت شركة اليسر المرتبة الأولى بامتياز بين شركات التقسيط والتمويل، والمرتبة 11 في الت صنيف الذي ضم أسرع 100 شركة نمواً في المملكة لعام 2010،كما حازت على العديد من الجوائز المحلي ة والاقليمية وذلك بسبب تميزها على عدة محاورمنها: – توفيربرامج تقسيط وتأجير منافسة

> دفعة مقدمة ميسرة ومرنة أو بدون دفعة أولى حسب وضع العميل ائتمانياً.
> عدم طلب كفيل غارم للتأجير – أقساط حتى 60 شهر. – سهولة في الإجراءات الإدارية – تأمين شامل على السيارة طول مدة العقد .
> وجود فروع في معظم انحاء اللملكة تقدم كافة خدمات ما بعد البيع.
> إمكانية اختيار السيارة المفضلة جديدة كانت أم مستعملة.

رؤيتنا:
تلبية جميع احتياجات المساهمين

رسالتنا:
النمو المتواصل في مجال التمويل الشرعي فيما يخدم مصلحة العملاء, الموظفين, المساهمين والمجتمع

المستندات المطلوبة :

صورة من الهوية سارية المفعول
خطاب تعريف بالراتب من جهة العمل مصدق من الغرفة التجارية للقطاع الخاص
عرض سعر بالسيارة
تعبئة طلب تمويل
رخصة قيادة سارية المفعول. يحق لك تفويض سائق إضافي واحد بشرط أن يكون لديه رخصة قيادة سعودية سارية المفعول وأن يكون ضمن العمر المسموح به
صورة عن جواز السفر (للوافدين) ساري المفعول
رسم خريطة (كروكي) مكان العمل والسكن
كشف حساب بنكي لاخر ثلاث شهور (حسب الطلب)
في بعض الحالات الاستثنائية قد يوجد متطلبات اضافية

هيئة الرقابة الشرعية

كل منتج مقدم من قبل شركة اليسر للإجارة والتمويل يخضع لتقييم ومراقبة دقيقة من قبل هيئة الرقابة الشرعية لدينا.

الهيئة تضم علماء بارزين ومتميزين، كل واحد منهم خبير في أحكام الشريعة المتعلقة بالمعاملات المالية (فقه المعاملات):

1- معالي الشيخ / عبدالله المنيع (رئيساً)

2- فضيلة الدكتور/ عبدالعزيز الفوزان (عضواً)

3- فضيلة الدكتور/ عبداللطيف القرني (عضواً وأميناً)

وقد تم عرض المنتجات وهي كالتالي:

1- عقد الإيجار التمويلي للأفراد

2- عقد الإيجار التمويلي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

3- عقد التمويل الإستهلاكي للأفراد

4- عقد تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

5- عقد تمويل الأصول الإنتاجية

وقد قررت الهيئة الشرعية إجازتها وفق العقود الموقعة من قبلهم.

شركة االيسر تحصل على ترخيص مؤسسة النقد العربي السعودي (sama)

صرح محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك أن المؤسسة أصدرت ثمانية تراخيص لشركات وبنوك محلية لممارسة نشاط أو اكثر من أنشطة التمويل في المملكة، وكانت شركةاليسر للإجارة و التمويل من ضمن الحاصلين على الترخيص بممارسة أنشطة الإيجار التمويلي وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتمويل الاستهلاكي. وأوضح معالي محافظ مؤسسة النقد الدكتور فهد بن عبدالله المبارك أن عدد البنوك والشركات التي تم الترخيص لها بممارسة أنشطة التمويل وفقاً لأنظمة التمويل ولوائحها التنفيذية حتى تاريخ هذا اليوم بلغ 8 بنوك و 6 شركات، مشيراً إلى أن مؤسسة النقد تستكمل حالياً دراسة بقية الطلبات. كما أكد معالي محافظ مؤسسة النقد ضرورة قيام البنوك وشركات التمويل المرخصة بتقديم طلباتها للمؤسسة للموافقة على منتجاتها التمويلية المختلفة بما يتوافق مع أنظمة التمويل ولوائحها التنفيذية.

قيمنا

المعاملة بعدل وإنصاف:
يأتي التعامل بعدل وأمانة وإنصاف مع عملائنا في جميع مراحل العلاقة معنا في صميم قيمنا بحيث اصبحت جزءاً لا يتجزأ من ثقافة شركة. كما ان العناية والاهتمام الخاص بجميع عملائنا يعتبر من اساسيات عملنا لنضمن توصيل مستوى الخدمة التي يستحقها عملائنا.

الإفصاح والشفافية:
لضمان حقوق عملائنا, نعمل في اليسر على تحديث معلومات الخدمات والمنتجات التمويلية المُقدمة للعملاء، بحيث تكون واضحة ومُختصرة سهلة الفهم ودقيقة غير مُضللة، ويمكن الوصول لها دون عناء خصوصاً شروطها وميزاتها الرئيسة. كما نؤكد إيضاح حقوق ومسئوليات كل طرف وتفاصيل الأسعار والعمولات والغرامات والمخاطر وآلية إنهاء العلاقة وما يترتب عليها.

الجودة وأخلاقيات العمل:
إن الاحترافية التي يعمل بها فريقنا, نتيجة للخبرة العالية والاستثمار المستمر في تطوير موظفينا, تمكنه من المحافظة على مصلحة العملاء, حيث اننا نعتبر انفسنا المسئول الأول عن حماية مصالح العملاء التمويلية وتزويدهم بالمعلومات الكافية لاتخاذ قرارات مالية صحيحة.

شغف في خدمة عملائنا:
لقد جعلنا رضى عملائنا هدفا اساسيا لنا في اليسر ولهذا قمنا بتركيز جهودنا على التطوير المستمر لمنتجاتنا, خدماتنا وموظفينا فيما يخدم مصلحة العميل ويساعدنا في تقديم خدماتنا بافضل صورة ممكنة

بيئة مرتكزة على ايجاد الحلول:
لأن خدمة عملائنا وتزويدهم بالحلول المالية التي تخدم احتياجاتهم هي هدفنا فقد اتصفت بيئة العمل في اليسر بالديناميكية المرتكزة على ايجاد الحلول المناسبة لعملاءنا مهما اختلفت وتطويع موارد الشركة فيما يخدم مصلحة العميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock