عروض الشركات

شركة مدد السعودية للحلول التمويلية saudimadad.com

خدمات الشركة

توفر مدد السعودية خدماتها لعملائها من خلال صيغة المرابحة والإجارة، وقد تم تطوير هذه الصيغ لتغطي شريحة واسعة من العملاء وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم، كما تمتلك مدد السعودية إمكانيات مادية ومعنوية وخبرات متراكمة تساعدها على تقديم برامج تمويلية تحقق مصالح المتعاملين مع تلك البرامج, وتُقَدِّم الشركة العديد من الخدمات أهمها:
توفير التمويل الاستثماري للعملاء من خلال دراسة متطلبات واحتياجات كل عميل على حدة.
توفير التمويل للعملاء الراغبين بتملك العقارات بأفضل السبُل.
سداد مديونية العملاء، واستخراج تمويل جديد لهم.
التمويل برهن العقار للأفراد والشركات.
توفير نسبة ربح مناسبة مقارنة بما هو موجود في السوق.
شروط التمويل سهلة وميسرة ويتم الانتهاء من إجراءات التمويل في وقت وجيز.
تقوم مدد السعودية بتقديم خدماتها لعملائها من خلال الحوار والتواصل المستمر معهم لتوعيتهم والتعرف على رغباتهم واحتياجاتهم وتقديم الاستشارات التمويلية المناسبة لهم.

منتجات الشركة

تمويل التزامات مالية
يتيح هذا المنتج إمكانية سداد جميع الالتزامات القائمة علي العميل والتي قد تصل إلي مبلغ 5 مليون ريال لكافة شرائح الأعمال ( حكومي – شبه حكومي – متقاعدين – شركات ومؤسسات – اصحاب الاعمال الحرة ) وذلك لغرض استخراج قرض جديد سواء كان قرض شخصي أو عقاري أو لحصر التزاماته في قرض واحد أو الحصول علي نسبة ربح أقل .

تمويل بضمان العقار
يتيح هذا المنتج إمكانية رهن جميع أنواع العقارات لكافة شرائح الأعمال (حكومي، شبه حكومي، متقاعدين، شركات ومؤسسات، أصحاب الأعمال الحرة وغير الموظفين) وبنسبة تمويل تصل إلى 80% من قيمة العقار المرهون. كما يتيح إمكانية إعادة رهن العقار بعد سداد المبالغ المتبقية عليه وفك رهنه.

تمويل العقارات ذات الايراد
يتم تمويل العقار ذي العوائد المالية مثل (العمارات السكنية والتجارية والمصانع والأبراج والمجمعات والمستودعات والمحطات والأراضي المؤجرة) ويتم استقطاع قيمة التمويل كنسبة من الإيجار وليس من دخل العميل.

تعريف طلب تمويل العقاري و الدفعة الاولي لشراء العقار
يتيح هذا المنتج تمويل الدفعة الأولي لشراء العقار وكذلك إمكانية اعتبار قرض صندوق التنمية العقاري كدفعة أولى للباحثين عن التمويل العقاري، كما يمكن دمج القرض العقاري والقرض الشخصي مع قرض الصندوق العقاري لرفع السقف الأعلى لقيمة التمويل للعملاء.

الرياض ، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز ، مجمع أكناز الدور 3 مكتب 31
920006631
4652394-4652948-2791346
2885562
Saudi Madad
Saudi Madad
Saudi Madad

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock