منوع

«تسريبات» تكشف سعر ومواصفات «جلاكسي نوت 9» قبل يوم من طرحه

ينتظر الولِعون بالهواتف المحمولة واللوحات الرقمية الحديثة، إطلاق شركة سامسونج الكورية الجنوبية هاتفها الجديد “جلاكسي نوت 9” في حدث سيُعقَد بمدينة نيويورك غداً الخميس 9 أغسطس.

وقبل إطلاقه بيوم واحد، ظهر تسريب جديد عبر الإنترنت يكشف عن سعر الجهاز، إذ كشفت شركة Tipster Roland Quandt عن سعر نسخة 128 جيجابايت من هاتفSamsung Galaxy Note 9 وقالت إنها ستكون متاحة بسعر 900 يورو، في حين أن سعر 512GB سوف يكلف 1100 يورو، من ناحية أخرى، في الولايات المتحدة، سيبلغ سعر إصدار 128GB مبلغ 950 دولاراً، أما نسخة 512GB ستكون بسعر 1050 دولاراً.

ويشير التسعير المسرب بوضوح إلى أن Galaxy Note 9 سيكون أكثر تكلفة بالمقارنة مع Galaxy Note 8، وحسب الشائعات التي انتشرت في وقت سابق، فإن سامسونج جلاكسي نوت 9 سيكون أكبر قليلاً هذه المرة مع شاشة 6.4 بوصة، ففي العام الماضي، أطلقت الشركة هاتف Galaxy Note 8 بشاشة مقاس 6.3 بوصة.

ومن المتوقع أن يأتي في ثلاثة خيارات وهي 6 جيجابايت “رام” ومساحة تخزين داخلية 128GB، و8 جيجابايت “رام” ومساحة تخزين داخلية 256GB، و8 جيجابايت “رام” ومساحة تخزين داخلية 512GB، بالإضافة إلى ذلك، سيكون الهاتف مدعوماً أيضاً ببطاقة micro SD لزيادة سعة التخزين، مع بطارية 4000mAh.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock