منوع

“أبل” تقود حملة تطوير الطاقة المتجددة في الولايات المتحدة

في تقرير نشرته مجلة Fortune، تقود “أبل” عملية تطوير اثنتين من مزارع طاقة الرياح والطاقة الشمسية في ولاية إلينوي وفرجينيا، بالتعاون مع الشركات الكبرى Akamai، Etsy، و Swiss Re.

سوف تولد المشاريع الجديدة ما يقارب 290 ميجاواط إلى الشبكة الكهربائية، والتي ستخدم معظم مناطق شرق الولايات المتحدة بما في ذلك مناطق ولاية فرجينيا، إلينوي، بنسلفانيا، نيو جيرسي، وماريلاند. وهي كافية لتشغيل حوالي 74 ألف منزل. وتعمل شركة “أبل” على هذا التطوير جزئياً من أجل جلب الطاقة المتجددة إلى الشركات الأخرى.

في حديث لليزا جاكسون، نائبة رئيس شركة أبل (في قطاع البيئة): “في أبل، نفخر بتزويد جميع عملياتنا حول العالم بالطاقة وبنسبة 100٪ من الطاقة المتجددة”. “في هذه الخطة، قمنا برسم مسار للشركات والمؤسسات لشراء الطاقة المتجددة ونقل عملياتهم الخاصة إلى أن تصبح أكثر استدامة”.

ذكرت شركة Akamai على موقعها أنها بالتعاون مع الشركات الأخرى سيقومون بشراء 125 ميجا واط من طاقة الرياح الموجودة في مزرعة بالقرب من شيكاغو، و165 ميجا واط من الطاقة الشمسية من مشروع بالقرب من فريدريكسبيرغ بولاية فرجينيا. ومن المتوقع أن يتم تشغيل الطاقة من كلا المشروعين خلال العامين المقبلين.

في أبريل، قالت “أبل” أن منشآتها العالمية تعمل بالطاقة النظيفة بالكامل. كما أنها أنشأت صندوقًا بقيمة 300 مليون دولار لتشجيع مورديها على زيادة الاستثمار في الطاقة الشمسية وطاقة الرياح في آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock