منوع

مشروع وسط العوامية حقق نسبة إنجاز جيدة وسينتهي في موعده

أكد فلاح الخالدي، محافظ القطيف المكلف، أن مشروع وسط العوامية الجاري تنفيذه حالياً في بلدة العوامية بمحافظة القطيف حقق نسب إنجاز جيدة، وأنه يسير وفق الجدول الزمني المتفق عليه، واتضحت بعض معالمه في الوقت الحالي، وفقاً لـ”الرياض”.

وشدد، قبل قليل، على أن الجميع سيشاهد أبنية المشروع وهي تنمو مع الوقت بفضل العمل المستمر والدؤوب في المشروع الاستراتيجي الذي سيغير من وجه المنطقة، ويجعلها منطقة جذب سياحي واقتصادي وثقافي لأهالي العوامية خاصة والمحافظة عامة.

وأثنى المحافظ المكلف على أهالي العوامية الذين يرحبون بالمشروع ويتواصلون بشأنه، ما يدل على اهتمامهم الكبير به، لافتا إلى أن عجلة التنمية في العوامية تسير بشكل سريع ووفق الخطط المجدولة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، مشيراً إلى أن الأهالي يرون بأعينهم حجم التغيير التنموي الحاصل في بلدتهم. وأبان بأن زيارة صاحب السمو الملكي سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، لموقع مشروع وسط العوامية، كان لها أثر إيجابي كبير في نفوس قاطني البلدة.

وقال: “إن الاهتمام بالواقع التنموي للمواطن السعودي ليس بغريب على القيادة الرشيدة التي توجه بشكل مستمر في هذا الشأن، ما ينعكس على حياة المواطن السعودي بشكل مباشر”.

وكان المحافظ المكلف قد استقبل في وقت سابق وفداً من أهالي العوامية، وقدم الوفد الشكر للقيادة الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين، وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تحقيق التنمية في كل مناطق المملكة ضمن رؤية 2030، التي دخلت حيز التنفيذ، وأهدى الوفد محافظ القطيف المكلف، درعاً تقديراً للدور الكبير الذي قامت، ولا تزال تقوم به المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock