منوع

الوطنية للتربية والتعليم تقرر تقديم خصومات على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي القادم

أعلنت الشركة الوطنية للتربية والتعليم عن قرار مجلس الإدارة أمس الإثنين، بتقديم خصومات على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي القادم لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها على “تداول”، أن المدارس التابعة للشركة ستقوم بتقديم خصومات تبدأ من 50% لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وخصومات بنسبة 20% إلى 25% للصفوف والمراحل التعليمية المتبقية، من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي القادم 2020-2021.

 

وبيّنت أنه سوف يترتب على هذا القرار أثر مالي على النتائج المالية للشركة خلال العام المالي القادم، مشيرةً إلى أنه يتعذر حالياً تحديد حجم هذا الأثر، نظراً لكونه متغيرا حسب أعداد الطلبة في المراحل الدراسية خلال الفصل الدراسي.

 

وأضافت أن القرار يأتي تزامناً مع إعلان وزارة التعليم عن بداية الفصل الدراسي الأول بالدراسة عن بعد، ومن منطلق حرص الشركة على مشاركة أولياء الأمور في تحمل الأعباء الناجمة من تفشي وباء كورونا وتقديرا لعملاء الشركة وللمحافظة على قاعدة الطلبة في المجمعات التعليمية التابعة للشركة بما يخدم تحقيق مستهدفات النمو للشركة على المدى البعيد.

 

وأكدت الشركة جاهزيتها التامة لتقديم خدماتها التعليمية عن بعد لجميع الطلاب والطالبات من خلال المنصات التعليمية الافتراضية وقدرتها على تقديم كامل خدماتها بأتم وجه.

 

وحسب البيانات المتوفرة على “أرقام”، قال وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ مؤخراً، إن الدراسة ستكون عن بُعد في جميع مراحل التعليم العام لأول 7 أسابيع، مع تقييم الوضع للنظر فيما يتبقى من أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock