منوع

بنك الجزيرة يجدد اتفاقية التأمين الجماعي لمحفظة التمويل الشخصي

أعلن بنك الجزيرة أنه تم أمس الاثنين 8 أغسطس تجديد اتفاقية التأمين الجماعي لمحفظة التمويل الشخصي الخاصة بالبنك مع شركة الجزيرة تكافل تعاوني، على أن تستمر التغطية لمدة عام ميلادي كامل، وتبلغ قيمة العقد 16.1 مليون ريال.

ووفقا لبيان البنك على “تداول” اليوم الثلاثاء، فإن الأثر المالي لهذا العقد سوف يظهر على القوائم المالية للبنك خلال عامي 2016م و2017م.

وشار البيان أن بأن عضو مجلس إدارة البنك عبدالمجيد بن ابراهيم السلطان له مصلحة غير مباشرة في هذا العقد، بحكم رئاسته لمجلس ادارة شركة الجزيرة تكافل تعاوني، كما أن خالد بن عثمان العثمان له مصلحة غير مباشرة كذلك، كونه أحد كبار التنفيذيين في البنك، وسيتم عرض هذه الاتفاقية على الجمعية العامة للبنك في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثاني) المقرر عقده يوم الأربعاء 21 سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة الجزيرة تكافل تعاوني أنه تم الحصول على موافقة مسبقة من الجمعية العامة للشركة، في اجتماعها المنعقد بتاريخ 29 مايو 2016، على التعاملات التي ستتم مع بنك الجزيرة، وتم التصريح بها لعام قادم، وسيكون لهذا العقد أثر مباشر على القوائم المالية للشركة خلال عامي 2016م و 2017م.

وأعلن بنك الجزيرة في شهر أبريل الماضي أن وقع اتفاقية مع شركة الجزيرة تكافل تعاوني لتقديم خدمات حماية محفظة القروض الخاصة بمنسوبي البنك على أن تبدأ التغطية من الأول من مايو 2016 وتستمر لمدة سنة ميلادية، وتبلغ قيمة العقد 507.89 مليون ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock