منوع

مكتب الضمان الاجتماعي بحوطة بني تميم ينتقل لمقره الجديد ويبدأ استقبال المستفيدين

بدأ مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة حوطة بني تميم استقبال المراجعين والمستفيدين في مقره الجديد الواقع على طريق الملك فهد بحي السلامية، بعد الانتقال إليه، يوم الأربعاء 20 من ربيع الثاني الجاري.

ويعد المبنى الجديد لمكتب الضمان بالحوطة التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض أحد المعالم البارزة في المحافظة بشكله الهندسي المميز، وتقدر مساحته بـ3338 مترًا مربعًا ويتكون من دورين إضافة إلى الطابق الأرضي الذي يشتمل على صالتين لاستقبال المراجعين من الجنسين، فيما يضم الدور الأول مكاتب الإدارة، والموارد البشرية، والخدمات المساندة، بينما تتوزع بقية المكاتب ذات الصلة في الدور الثاني.

ويخدم المكتب محافظتي حوطة بني تميم والحريق والمراكز التابعة لهما والتي تبعد حتى مسافة 150 كيلو.

وقدم مدير المكتب عبدالله بن زيد آل عبدالله شكره وتقديره لمقام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لحرصها واهتمامها بكل فئات المجتمع المشمولة بالرعاية، وتحقيق كل ما من شأنه راحة المستفيدين وخدمتهم.

من جهته قال مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض المهندس طارق الزهراني إن هذه المنشأة تعد ثمرة من ثمرات اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وأبدى سعادته بإمكانات المكتب مشيرًا إلى أنها ستساهم في إنجاز العمل وخدمة المستفيدين في أسرع وقت، مقدمًا شكره وتقديره للوزارة على ما تقدمه لجميع الفئات المشمولة برعايتها، ومن بينهم مستفيدو الضمان الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock